recent
أخبار ساخنة

تحميل دراما Drama Slayer مجانا للاندرويد (آخر اصدار)


تحميل دراما Drama Slayer للاندرويد


Drama slayer التطبيق المطور من طرف شركة App-mo يعتبر من اروع تطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات الدرامية على الاطلاق، وهو افضل تطبيق عربي يمكن ان تتوفر عليه في جهازك لكي تستمتع بروعة الافلام العالمية، المقدمة اليك خصيصا من اجلك ومن اجل الجماهير العاشقة لأفلام الاكشن والدراما والكوميديا والرعب في عالم مليئ بالاثارة والتشويق، سوف يغنيك عن باقي التطبيقات المدفوعة مثل نتفلكس، والتي تتابع عن كثف اخر صيحات المسلسلات المنتجة والجديدة، التي يتم انتاجها كل مرة لكي لا تمل ولا تنهي القصة، فكل مسلسل له قصة ولكل قصة بداية ونهاية واجزاء، انه حقا تطبيق خرافي ينهيك من كثرة البحث عن المواقع الخاصة بالافلام والمسلسلات العالمية، ويقربك كثيرا من هوايتك المفضلة ويجعلك تعيش في عالم مليئ بالاثارة والتشويق ،والغموض ،والرعب ،والخيال العلمي، وافضل ما انجبته السينما الاسيوية والكورية واليابانية والامريكية والتركية والهندية من افلام هليودية وبوليودية ودرامية مشهورة. 

تطبيق دراما Drama slayer متاح مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميله فورا من الاسفل برابط مباشر و بدون روابط اعلانية مختصرة ربحية و على الموقع السهل للتحميل ميديافير .


من اجلكم ومن اجل متابعينا على موقع اندروكيم سنقدم لكم اليوم تطبيق Drama slayer مجانا ، نحن معكم في تقديم الأفضل لكم، ومن اجل امتعاكم ،بدونكم نحن لن نكون هنا. لذالك نحن نسعى دائما ،ونعمل جاهدين على ارضائكم ومدكم بأخر التطبيقات، لكي نواكبكم بالأحدث منها، انتم الان امام تطبيق افضل ما يقال عنه انه اروع تطبيق الخاص بصنف الأفلام و المسلسلات الشهيرة منها والمعروف في العالم ،ويقدم لك نبذة عن الممثلين العالميين مثل غارد بيت ،وشاروخان، وطوم كروز ،وغيرهم من الممثلين المشهورين في الساحة العالمية ،كما يمكنك ان تكتشف بعض الثقافات المختلفة ،مثل السينما الهندية والغنية عن التعريف، والمسلسلات التركية المعروفة بالدراما ،والتشويق ،خصوصا احد اروع مسلسلاتها من منا لا يعرف واد الذئاب، المسلسل الذي حظي بمتابعة عالية ،في جميع الاوطان من المحيط الى الخليج، فانت الان امام تحفة رائعة من اروع التحف المقدمة اليك لمشاهدة الافلام. 

جاء تطبيق دراما سلاير 2022 باخر اصدار 2.0.2 وهو اصدار جديد، الذي ادخل على التطبيق بعض التعديلات، مثل التحديث اليومي والجديد للحلقات، يقدم لك معلومات دقيقة ومفصلة عن كل دراما. اما على مستوى الحجم ،فقد جاء التطبيق بحجم 17 ميغا بايت، وهو حجم صغير مقارنة بما يمتاز به التطبيق من افلام ومسلسلات درامية، تغنيك عن باقي المواقع المليئة بالاشهارات المزعجة. وقد حصل التطبيق على تقييم جيد من بعد المحملين و المستخدمين له ، كما وصل عدد تحميل كبير على موقع المطور للتطبيق App-mo , صراحة تطبيق اسطورة ننصحكم بتحميله فهو متوفر مجانا برابط مباشر .

يمكن معرفة تطبيق Drama slayer من خلال مميزاته الرائعة التي جاء بها من اهمها : ميزة الترجمة الى اللغة العربية والتي من خلالها تستطيع ان تشاهد اي فلم تريد، او ان تتابع افضل مسلسل واروع ممثل لديك، كما انه يتيح لك مشاهدة وتحميل جميع الافلام والمسلسلات ، بعدة صيغ مختلفة حسب اهتمامك وطلبك، يحتوي ايضا التطبيق على محرك بحث ،يمكنك من خلاله البحث عن اخر المسلسلات واقدمها ،كما يمتاز التطبيق بسهولة الاستعمال دون تعقيدات وهو شبيه جدا بتطبيق Max Slayer ، بالاضافة الى قائمة مرتبة لأحدث الافلام والاكثر مشاهدة .


معلومات التطبيق :


اسم اللعبةDrama Slayer
الشركة المنتجةApp-mo
متوافق مع أندرويد 4.0.3 فما فوق
حجم التطبيق 17 ميغابايت
نسخة التطبيقاخر اصدار
إصدار التطبيق2.0.2
لغة البرنامج متعدد

انت الان امام تطبيق دراما DRAMA SALYER الخاص بمشاهدة الافلام والمسلسلات، وامام اخر انتاجات بوليود وهوليود الغنية عن التعليق ،كل ما عليك هو تحميل التطبيق والالتحاق بمنصتك المفضل بالافلام.
التطبيق كالعادة متاح مجانا و حصريا على موقعنا اندروكيم ، برابط مباشر و بدون تعقيدات . اذا واجهتم اي مشكل في التحميل ، يمكن لكم الاتصال بالدعم عن طريق صفحة اتصل بنا .

google-playkhamsatmostaqltradent