recent
أخبار ساخنة

تحميل fts 2022 مهكرة للاندرويد (باخر الانتقالات)


تحميل fts 2022 مهكرة للاندرويد (باخر الانتقالات)


FTS 2021 او FTS 22 مهكرة اللعبة الجديدة المقدمة لكم من طرف شركة First Touch Games ،تعتبر من بين افضل الالعاب الرياضية على الاطلاق ، حيث تخول لك دخول عالم العاب كرة القدم من اوسع ابوابه ، وذالك لتوفرها على العديد من الامتيازات . واصبحت تنافس اجود الالعاب الرياضية وخصوصا لعبة هذه الاخيرة eFootball بيس 2022 و فيفا 2022 بالتالي فإن منافسة هذه الالعاب يعتبر انجازا ، في حد ذاته يعطيها قيمة اكبر داخل منصة العاب الاندرويد . خصوصا انها جاءت في عصر تطور الرياضة و تطبيق تقنية خط المرمى ، كل هذه العوامل جعلت من اللعبة تصارع الزمن من اجل بدل مجهود خرافي لكي تكون عند حسن لاعبي اللعبة ، ولكل عاشق لالعاب كرة القدم والمستديرة العالمية . 

لعبة FTS 2022 هي لعبة العمر من خلال يتم تحديد طريقة لعبك ، هنا تكمن قوة اللعبة هل فعلا انت على دراية بالخطط التاكتيكية ام مجرد لاعب هاوي لازال في بداية المشوار هنا اللعبة تظهر مدى قدرتك على التحكم في فريقك وتضعك امام امر الواقع كأنك المدير التنفيذ والمدرب لفريقك ، حيث انت المسؤول عن ناديك وتجعلك بعيدا عن المحلليلين في استوديو التحليل ، او في المقاهي . هنا انت الذي تتحمل عبئ المبارة ونتيجة المبارة ، قوة اللعبة تمنحك جميع الصلاحيات الكاملة وهنا اما ان تجعل من ناديك يقارع العالم ويفوز بجميع الألقاب الممكنة ، او تجعل فريقك ينتقل للاقسام الثانية من خلال الخسائر المتكررة .


جاءت لعبة FTS 2022 باخر اصدار وهو اصدار يمنحك متعة الاستمتاع بأخر الانتقالات ، اما على مستوى الحجم فقد جاءت اللعبة بحجم لابأس به لا يقل عن 350 ميغا بايت ، وهو حجم يساعدك على تحميل اللعبة دون مشاكل ولا يأخذ مساحة كبيرة في هاتفك ، اما على مستوى التقييم فقد حصلت اللعبة على تقييم جيد ، و هو ما يوضح على ان اللعبة لقيت ترحيبا كبيرا داخل الاوساط الرياضية، هنا تكمن قوة اللعبة ومعشوقة الجماهير الرياضية.


لعبة FTS 2022 مهكرة جاءت بمواصفات ومميزات رائعة و جديدة من نوعها تعطيك حرية التحكم في الفريق كإنشاء الملعب الخاص بفريقك لزيادة عدد الجماهير من اجل تشجيع فريقك ، وتعطيك صلاحيات الاتقالات حيث يمكن لك دخول سوق الانتقالات بقوة . يمكنك ايضا شراء اي لاعب تريد كيف مكانت قيمته في السوق العالمية ، ويمكن ايضا تغيير شكل فريقك من خلال اختيار الاسماء والأقمصة ، كما انها اللعبة لا تحتاج الى بيانات الاتصال او الوايفي، يمكن ان تلعب اوف لاين ، كذالك باستطاعتك زيادة قوة كل لاعب تريد اذا كان اللاعب لديه نقص في جهة معينة اضافة على ان اللعبة جاءت بصور ووجوه للاعبين حقيقية تشبه الاعب في الواقع ،هذا لا ننسوا الروسومات العالية الجودة التي جاءت بها اللعبة ، والملاعب الكبيرة لأعتى الفرق العالمية ، يمكنك اختيار المنتخب الذي تريد والمشاركة به في كأس العالم او الكؤوس الخاصة بقارتك حقا انها مواصفات رائعة و مذهلة .
تحميل بيس 2021 للاندرويد

معلومات اللعبة :


اسم اللعبة : FTS 2022 مهكرة
الشركة المنتجة : First Touch Games
متوافق مع : أندرويد 5.0 فما فوق
حجم اللعبة : 306 ميغابايت
نسخة اللعبة : اخر اصدار
إصدار اللعبة : محدث
لغة اللعبة : متعدد
تعتبر لعبة FTS 22 مهكرة من اروع الألعاب الرياضة والاثر متعة على مستوى العالم ، يحبها الصغير والكبير لقد سيطرت على كل الالعاب المجودة في العالم ، وصل صدها الى العالم واصبحت اللعبة رقم واحد في العالم بدون منازع ، وبدون منافس وهاهي الان تحتل الرتبة الاولى، من حيث التحميلات ومن حيث التشكيلات ومن حيث الانتقالات ، جمعت الكل من اجل الكل لعبة اكثر ما يقال عنها انها لا توصف.
اللعبة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لك تحميلها فورا برابط مباشر و بدون تعقيدات في الرابط فقط اضغط على تحميل مجانا و انتظر انتهاء العد التنازلي ليبدأ التحميل .
google-playkhamsatmostaqltradent