recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Bus Simulator Indonesia مهكرة مجانا للاندرويد (آخر اصدار)



Bus Simulator indonesia مهكرة اخر اصدار واحدة من افضل العاب محاكاة الحافلات التي احببنا ان نشاركها معكم ، ذلك بسبب المميزات المبهرة التي تقدمها اللعبة و التي نالت إعجابنا . بالخصوص انها تتيح لك تجربة القيادة في اندونسيا كما ان اللعبة واقعية للغاية و قريبة جدا من الواقع ، هذا ما لا نشاهده في جميع الالعاب و هذا جعل اللعبة تنال شهرة واسعة على متجر جوجل بلاي.
مهمتك في لعبة Bus Simulator مهكرة بسيطة جدا و تقتصر على نقل الناس الى اماكن توجههم في دولة اندونسيا ، يمكنك التمتع بالطبيعة و المناظر في الجزر و المرور من الطرقات الصعبة . في اللعبة عليك احترام طرق السير و السير بانتظام و بدون تهور الى ات تصل الى وجهتك في اسرع وقت ، و عليك ايضا التوقف بالشكل الصحيح و نفس الشيء عند اقلال الركاب في المرة الاولى لكي يتمكنو من الركوب ، صراحة اللعبة مميزة و ستعشقونها بكل تأكيد.


لعبة Bus simulator indonesia مهكرة اخر اصدار حصلت على أكثر من 10 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي ، و حصلت ايضا على تقييم عالي بلغ 4.5 من اصل 5 الشيء الذي يبرز لنا مدى شعبية اللعبة و مدى اعجاب المستخدمين باللعبة.
لعبة قيادة حافلة اندونيسيا مهكرة تأتي باخر اصدار ثم اطلاقها من قبل استوديو الشركة وهو نفسه الاصدار الموجود على جوجل بلاي وهو اصدار 3.2، يمكنكم تحميله من موقعنا اندروكيم مجانا و بدون مشاكل.
من المميزات التي تميز لعبة Bus Simulator Indonesia مهكرة اخر اصدار هو انها بالرغم من العديد من الخصائص الاخرى الرائعة ياللعبة و التي سندكرها لاحقا فحجم اللعبة ليس بالكبير إطلاقها فهو لا يتجاوز 166 MB كما ان اللعبة تدعم مختلف الاجهزة بدون مشاكل.
و طريقة تحميلها بسيطة جدا ، فقط تضغط على الرابط الموجود بالاسفل و الذي سيفتح لك موقع Mediafire و فقط تضغط على Download ليبدأ تحميل اللعبة و بعد تحميلها لن تحتاج الى فك الضغط عنها او نقل اي ملفات فقط تقوم بتثبيت ملف apk و تضغط على فتح و ستشتغل معك اللعبة مباشرة بدون أية مشاكل بإذن الله.


معلومات اللعبة :

اسم اللعبةBus Simulator Indonesia مهكرة
الشركة المنتجةMaleo
متوافق مع أندرويد 4.2 فما فوق
حجم البرنامج 213 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة3.2
لغة اللعبةمتعدد

 Bus Simulator indonesia مهكرة اخر اصدار لعبة ممتعة و مشوقة و مليئة بالتسلية ولن تمل منها أبدا ، فهي لعبة متميزة للغاية فنجاحها الباهر و اعجاب المستخدمين ليس بالصدفة بل لأن اللعبة تقدم شيئا جيدا ، الاستوديو طور اللعبة على احسن وجه فاللعبة تتميز بالعديد من المميزات منها التصميم المبهر ؟ و كذلك الرسومات الثلاثية الابعاد و عالية الدقة . اضافة الى الجرافيزم فهو احترافي نفس الشيء بالنسبة للمؤثرات الصوتية فهيد خرافية . اللعبة تحتوي على الكثير من المراحل المشوقة و التي تزداد صعوبتها كلما تقدمت فيها و كذلك المناظر الطبيعية و المآثر التاريخية الاندونيسية الواقعية في اللعبة ، واخر شيء في قائمتنا و الذي دكرناه سابقا هو حجم اللعبة الصغير نسبيا و كذلك دعمها لمختلف الاجهزة بدون  مشاكل في التشغيل . توقفنا هنا لا يعني ان اللعبة تحتوي فقط على هاته المميزات فهناك الكثير و الكثير من الاشياء الاخرى التي يمكنكم اكتشافها بأنفسكم.

صور من اللعبة :




لعبة Bus Simulator Idonesia مهكرة اخر اصدار من أفضل ألعاب محاكاة الحافلات للاندرويد ، اللعبة تتميز بالرسومات العالية الجودة و بحجمها الصغير الذي لا يتعدى ال150 ميغا . اللعبة متوفرة مجانا في موقعنا أندروكيم يمكن لكم الحصول عليها فورا بالضغط على الرابط الموجود في الاسفل لكي يبدأ التحميل .

google-playkhamsatmostaqltradent