recent
أخبار ساخنة

تحميل بارشيسي Parchisi Star مهكرة للاندرويد آخر اصدار




لعبة بارتشي مهكرة أو Partchisi Star مهكرة آخر اصدار اللعبة اللوح المشهورة في دولة اسبانيا تحت اسم Partchis Board ، تم تطويرها بواقعية لتشتغل على هواتف الاندرويد . اللعبة حصلت في سنة 2018 على جائزة أفضل لعبة لوح على متجر جوجل بلاي ، صراحة لعبة رائعة  تعمل بجرافيك رائع و مريح للعين و يمكن لك اللعب مع جميع أصدقائك على فيس بوك ديو أو مجموعة .

لعبة بارتشي مهكرة حصلت على أكثر من 10 مليون محمل على متجر جوجل بلاي و حازت أيضا على تقييم 4.5 نجوم من طرف نصف مليون شخص ، في سنة 2018 تم اختيارها كأفضل لعبة لوح على متجر جوجل بلاي .

لعبة Partchisi star مهكرة جاءت بآخر اصدار 1.43.49 يمكن لكم تحميلها مجانا برابط مباشر من موقعنا أندروكيم .
اللعبة جاءت بحجم صغير جدا فقط 17 ميغابايت صراحة حجم جد متواضع مقارنة بلعبة Ludo King التي تحتاج 36 ميغابايت لتحميلها .

لعبة بارتشي 2021 تتيح لك اللعب مع جميع الأشخاص المضيفين عندك في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، كما يمكن لك اللعب مع أشحاص تختارهم اللعبة أوتوماتيكيا من كل أنحاء العالم .

ألعاب مقترحة للتحميل و أيضا قريبة للعبة Parchisi Star مهكرة :


لعبة Parchisi Star مهكرة أقدمت بمميزات جديدة رائعة ستجعلك تتخلى عن ألعاب اللوح الأخرى ، اللعبة تعمل برسومات عالية الجودة HD بألوان كلاسيكية مريحة للعين ، اضافة الى الحجم فاللعبة جاءت بحجم صغير جدا فقط 17 ميغابايت ، ناهيك عن سهولة الاستخدام فاللعبة جاءت بوضوح الشمس بمجرد تحميلها و الدخول للبدأ في لعبها ستظهر لك قائمة تحتوي على الأشخاص النشيطين في اللعبة يمكن لك ارسال دعوة للعب معهم بعد قبول الدعوة مباشرة يتم اللعب ، من سلبيات اللعبة أنها لا تتضمن على خاصية التحدث عن طريق الأوديو لكن تتضمن على الرسائل و هو الشيء الرائع في اللعبة .
اللعبة تعمل أونلاين يمكن لك اللعب ديو أي أنت و صديقك أو سكواد أي مجموعة تتكون من 4 أشخاص ، أيضا يمكن لك اللعب مع أصدقائك في فيسبوك أو الأشخاص التي تستهذفهم اللعبة تلقائيا للعب معك .

صور من اللعبة :




معلومات عن اللعبة :

اسم اللعبة : Partchisi Star
اصدار اللعبة : 1.43.49
الحجم : 17 ميغابايت
الشركة المطورة للعبة : Gameberry Labs
التوافق : أندرويد 4.0 فما فوق
السعر : متوفر مجانا
اللعبة تعمل أونلاين بالأنترنت أو اشارة الواي فاي

لعبة بارتشي مهكرة أو Partchisi star يمكن اعتبارها من بين أفضل ألعاب اللوح للاندرويد ، اللعبة متاحة مجانا في موقعنا أندروكيم سارع بتحميلها بعد الجميع فهي مرفوعة على الموقع السهل للتحميل ميديافير

تحميل بارشيسي2021

google-playkhamsatmostaqltradent