recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Modern Strike Online مهكرة للاندرويد آخر اصدار



لعبة Modern Strike Online : PRO FPS مهكرة آخر اصدار ، هذه الأخيرة من تطوير شركة Azur Interactive Games Limited . تعتبر من أفضل ألعاب FPS للاندرويد تتميز بالرسومات العالية الجودة و بالحجم الخفيف الذي لا يتعدى 250 ميغابايت .

لعبة Modern Strike Online مهكرة حصلت على أكثر من 10 مليون محمل على متجر جوجل بلاي و حازت أيضا على اعجاب العديد من محمليها ، حيث بلغ عدد تقييمها على نفس المتجر جوجل بلاي 4.2 نجوم .
لعبة Modern Strike Online مهكرة أقدمت بآخر اصدار 1.38.0 بتحديثات جديدة و متميزة سنكتشفها في فقرة المميزات . اللعبة متاحة مجانا في موقعنا أندروكيم ، يمكن لكم تحميلها بدون روابط ربحية أو مختصرة على الموقع السهل ميديافير .

لعبة Modern Strike Online مهكرة جاءت بحجم صغير جدا فقط 250 ميغابايت ، صراحة تعتبر من أفضل ألعاب الحرب بعد لعبة Free Fire مهكرة و call of duty legends of war للاندرويد أنصحكم بتجربتها .


اللعبة تعمل أونلاين يمكن لك اللعب مع جميع اللاعبين من كل أنحاء العالم تلقائيا ، حيث يمكن لك اللعب لوحدك أو عن طريق مجموعة أو مايسمى ب سكواد .

ألعاب مشابهة للعبة Modern Strike Online مهكرة :


لعبة Modern Strike Online مهكرة جاءت بمميزات رائعة ، تجعلك تتخلى عن لعبة Free Fire مهكرة و ببجي موبايل . من بين هذه المميزات الجرافيزم الرائع ، حيث تتميز هذه الأخيرة برسومات عالية الدقة HD كأنك تلعب على كمبيوتر أو بلايستايشن فور . اضافة الى التحكم فلعبة Modern Strike Online جاءت بتحكم سهل و سلس بمجرد ظهور الخصم يبدأ بالتصويب مباشرة ، ناهيك عن الحجم فهذه الأخيرة جاءت بحجم صغير جدا فقط 250 ميغابايت صراحة رائعة يجب عليكم تحميلها فورا لن تندموا .
اللعبة تعمل أونلاين ببيانات الاتصال أو اشارة الواي فاي ، على جميع هواتف الاندرويد الضعيفة و القوية .

صور من اللعبة :




معلومات عن اللعبة :

اسم اللعبة : Modern Strike Online
اصدار اللعبة : 1.38.0
الحجم : 250 ميغابايت
الشركة المطورة للعبة : Azur Interactive Games Limited
التوافق : أندرويد 2.3 فما فوق
السعر : متوفر بالمجان
اللعبة تعمل اونلاين بالأنترنت

طريقة تشغيل اللعبة :

تحميل ملف APK
تحميل ملف OBB
تثبيت ملف اللعبة APK
الدخول لملف OBB عن طريق تطبيق Zarchiver Pro و نقل الملف التي ستجده وسطه الى Sdcard/Android/OBB
بعدها أدخل للعبة و ستجدها شغالة 100% بدون أية مشاكل 

لعبة Modern Strike Online مهكرة آخر اصدار يمكن اعتبارها من بين أفضل ألعاب FPS للاندرويد ، اللعبة متاحة مجانا في موقعنا أندروكيم يمكن لكم تحميلها بدون روابط ربحية و على الموقع السهل ميديافير .

رابط تحميل اللعبة :

google-playkhamsatmostaqltradent