recent
أخبار ساخنة

سبوتيفاي مهكر | تحميل Spotify Premuim مهكر للاندرويد (اخر اصدار 2020)


سبوتيفاي مهكر

تطبيق Spotify مهكر المطور من طرف شركة Spotify Ltd نسخة معدلة MOD PREMUIM ، تعمل أوفلاين بدون انترنت و بدون اعلانات للاندرويد .
تطبيق Spotify Premuim مهكر هو تطبيق لاستماع و تحميل الاغاني ، يحتوي على جميع الأغاني التي تريدها اضافة الى الإنتروهات الخاصة بالأغاني . يضم جميع الأغاني العربية الجديد ديزي دروس و العديد مع الكلمات أو ما يسمى ب lyrice .
تطبيق Spotify مهكر الرسمي حصل على أكثر من 100 مليون محمل على متجر جوجل بلاي و حصل على أيضا اعجاب العديد من الأشخاص الذين قاموا بتحميله حيث بلغ عدد نجوم التطبيق  4.6 ⭐ .


النسخة المعدلة من تطبيق Spotify بريميوم مهكر جاءت بحجم صغير جدا فقط 32 ميغابايت فقط ، بمجرد تحميلك للنسخة الموجودة في أسفل موقعنا أندروكيم ، قم بانشاء حساب و تأكيده بعدها ستجده Premuim مباشرة . من أهم سلبيات هذه النسخة أنها لا تحتوي على خاصية تحميل الأغاني ، لكن النسخة تتطور في أي وقت يمكن اضافة خاصية التنزيل .
النسخة تحتوي خاصية الأوفلاين ، بمجرد الدخول للاغنية قم بتشغيل الأوفلاين من شريط الاعلانات كما في الصورة أمامك و ستشتغل معك الأغنية مجانا بدون انترنت .


تطبيقات مقترحة و قريبة لتطبيق Spotify مهكر :



معلومات اللعبة :

اسم التطبيقسبوتيفاي مهكر
الشركة المنتجةSpotify Ltd.
متوافق مع أندرويد 4.0.3 فما فوق
حجم التطبيق 31 ميغابايت
نسخة التطبيقاخر اصدار
إصدار التطبيق8.4.98.892
لغة التطبيقمتعدد

صور من النسخة :




مميزات النسخة Spotify مهكر :


النسخة تعمل Premuim
النسخة تعمل بدون اعلانات Ads
اضافة زر البحث في الشريط العلوي
حظر الاعلانات الصوتية
حظر اعلانات الفيديو
الاستماع الى الأغاني أوفلاين و أونلاين
الحجم الصغير فقط 30 ميغابايت
يمكن لك عرض كلمات الأغاني أثناء الاستماع اليها
و العديد من المميزات ستكتشفها أنت بنفسك بعد تحميلك للتطبيق .

تطبيق Spotify مهكر المعدل جاء باصدار 8.4.98.892 ، للأسف بمجرد تغيير الاصدار من طرف الشركة الرسمية للتطبيق Spotify ltd ستتوقف النسخة المعدلة ، لكن بمجرد تغيير الاصدار يمكن لكم اعلامنا في التعاليق لنعمل على نشر اصدار جديد ، حظ موفق للجميع .

google-playkhamsatmostaqltradent