recent
أخبار ساخنة

تحميل فري فاير مهكرة 2022 جواهر للاندرويد Free Fire Mod APK

تحميل فري فاير مهكرة 2022 جواهر للاندرويد Free Fire Mod APK


Free Fire مهكرة أو Garena Free Fire مهكرة جواهر ، تعتبر من أفضل ألعاب الحرب للاندرويد و هي في نفس الوقت من أكثر المنافسين للعبة ببجي 2022 . هذه الأخيرة تتميز بالعديد من الأشياء من بينها : الجرافيك الرائع HDR و التحكم السهل في الأسلحة على خلاف لعبة Apex Legends للاندرويد .
لعبة Free Fire مهكرة اخر اصدار ، حصلت على أكثر من 100 ملايين محمل على متجر جوجل بلاي و حازت على اعجاب العديد من محمليها ، حيث بلغ عدد مقيمين اللعبة ب خمس نجوم أكثر من 10 ملايين شيء أكثر من رائع .

لعبة Free Fire او Garena Free Fire مهكرة جواهر 2021 ، جاءت باخر اصدار 1.48.0 يمكن لكم تحميلها مجانا من موقعنا أندروكيم و موقع جوائز الالعاب الموقع الجديد المتخصص في احدث العاب اندرويد 2022



حجم لعبة Free Fire صغير جدا مقارنة بلعبة PUBG MOBILE فقط 240 ميغابايت بينما PUBG حجمها أكثر من 1.6 جيكابايت .
يمكن لك اللعب مع أكثر من 50 شخص من كل أنحاء العالم ، كما يمكن لك اللعب مع أصدقائك الموجودين عندك في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

ألعاب مشابهة للعبة Free Fire مهكرة :

 
 جاءت فري فاير 2022 بمميزات خرافية تجعلك تتخلى عن لعبة ببجي مهكرة 2022 من بين هذه المميزات : السهولة في التحكم سواء في اللاعب أو في السلاح ، اللعبة تحتوي على أكثر من 10 أسلحة متنوعة ، اللعبة تحتوي على 3 سيارات و تريبورتور و دراجة نارية بالاضافة الى الشخصيات فاللعبة تحتوي على أكثر من 10 شخصيات كلها تختلف في المميزات و لا ننسى الحجم فهو صغير جدا فقط 240 ميغابايت .

اللعبة تعمل أونلاين يمكن لك اللعب لوحدك أو انت و صديقك أو سكواد أي مجموعة تتكون من 4 أشخاص ، يمكن لك اللعب مع أصدقائك في فيسبوك أو الأشخاص التي تستهذفهم اللعبة تلقائيا للعب معك .

صور من اللعبة :






معلومات اللعبة :


اسم اللعبة : Free Fire Kalahari مهكرة
الشركة المنتجة: GARENA
متوافق مع أندرويد 4.0.3 فما فوق
حجم اللعبة : 450 ميغابايت
نسخة اللعبة: اخر اصدار
إصدار اللعبة : 1.50.0
لغة اللعبة : متعدد

طريقة تشغيل اللعبة :


تحميل اللملف
استخراج الملف عن طريق تطبيق Zarchive Pro
تثبيت ملف Apk
الدخول لملف Obb المستخرج و نقل الملف الذي ستجدونه وسطه الى Sdcard/Android/Obb

لعبة فري فاير 2022 ، يمكن اعتبارها من أفضل ألعاب الحروب للاندرويد . فهي تعمل بتحكم سلس و بجرافيك شبيه بالواقع HDR . اللعبة أصدقائي متاحة في موقعنا أندروكيم مجانا بدون روابط مختصرة ربحية و على الموقع السهل للتحميل ميديافير . حظ أوفر للجميع .

تحميل فري فاير 2021

google-playkhamsatmostaqltradent