recent
أخبار ساخنة

تحميل كول أوف ديوتي موبايل Call of Duty مهكرة للاندرويد 2021



لعبة غارينا كول اوف ديوتي موبايل مهكرة 2020 للاندرويد المختصرة باسم COD MOBILE مهكرة هي لعبة مطورة طرف شركة من Activision Publishing, Inc. ومرفوعة من طرف شركة Garena Private Mobile الشركة نفسها المطورة للعبة فري فاير 2021و لعبة FIFA Mobile 4 . لعبة كول اوف ديوتي جاءت باصدار 1.6.9 و هو اصدار لا زال في بدايته و سوف يتطور في التحديثات المقبلة .

لعبة كول اوف ديوتي 2021 مهكرة اخر اصدار للاندرويد جاءت برسومات عالية الجودة 60FPS و مشابهة للواقع ، اللعبة متوفرة في متجر جوجل بلاي لكن لا تدعم الدول العربية ، موجودة فقط على الدول الاجنبية مثل ببجي 2021 فهي غير متوفرة في متجر جوجل بلاي ، لكنها متاحة في موقعنا اندروكيم كالعادة و برابط مباشر .
لعبة Call Of Duty مهكرة للاندرويد جاءت بحجم جد متواضع ، فقط 1 جيكابايت مقارنة بالجرافيزم التي تتميز به اللعبة . هذه الأخيرة تعمل حتى على أجهزة أندرويد 5.0 ، أصحاب الرام الضعيف .


لعبة Call Of Duty Garena مهكرة للاندرويد تعمل أونلاين بالأنرنت و هي مشابهة لألعاب ببجي 2021 و بيس 2020 من حيث استهلاك الانترنت على خلاف لعبة FIFA 2020 موبايل التي  تستهلك الأنترنت كثيرا .
اللعبة تشتغل بدون Ufo VPN مهكر ، تعمل مباشرة بمجرد تحميلها من موقعنا اندروكيم و تحميل تطبيق فك الضغط الموجود في أسفل التدوينة مع خطوات تشغيل اللعبة و ستعمل باذن الله مئة بالمئة .


مميزات اللعبة :

تحسين الرسومات HDR
اللعب بتقنية FPS 60
أسلحة غير محدودة
انشاء فرقة مع أصدقائك
الحصول على مكافآت مجانية
السرعة في اللعب
التحكم السلس و السهل
تعمل على أصحاب 2 جيكا في الرام
تعمل عل  أصحاب الأجهزة الضعيفة أندرويد 5.0
و العديد من المميزات ستكتشفها أنت بنفسك بعد تحميلك للعبة

صور من اللعبة :





طريقة تشغيل اللعبة :

تحميل ملف اللعبة COD Mobile مهكرة من الأسفل
الدخول للملف و عمل استخراج عن طريق تطبيق Zarchiver Pro
تثبيت ملف Apk و نقل ملف OBB الى sdcard/Android/Obb
بعدها أدخل للعبة و ستجدها شغالة 100%

 من وجهة نظري اذا اكتملت لعبة Call Of Duty Garena مهكرة للاندرويد ستكون من أفضل ألعاب 2019 نظرا للجرافيزم الخرافي التي تتميز به اللعبة فهي جاءت برسومات عالية الدقة  FPS 60 . أنصحكم بتجربتها لن تندموا فهي متوفرة مجانا على موقعنا أندروكيم بدون روابط مختصرة أو ربحية و على الموقع السهل للتحميل ميديافير .


تحميل كول اوف ديوتي 2021

google-playkhamsatmostaqltradent