recent
أخبار ساخنة

تحميل بيس PES 2020 النسخة الصينية اخر اصدار (رابط مباشر)



تحميل لعبة PES 2020 النسخة الصينية للاندرويد

مرحبا بكم أصدقائي متابعي موقع أندروكيم ، سعيد بلقائكم مرة أخرى مع لعبة جديدة أو شرح جديد . اليوم أصدقائي سأشرح لكم طريقة تنزيل اللعبة الأسطورة eFootball PRO EVOLUTION 2020 اختصارا PES 2020 النسخة الصينية . أولا هذا أول موقع عربي يشرح اللعبة لهذا لا تبخلو علينا بمشاركة الموضوع مع أصدقائكم ، فقط لتحفيزنا على جلب الجديد . النسخة الصينية أصدقائي مميزة تماما عن النسخة العادية الرسمية ، حيث يمكن لك الحصول على كراة بلاك عديدة و العديد من الأشياء الرائعة ... تجدونها في الأسفل في فقرة المميزات .


 لعبة PES 2020 النسخة الصينية جاءت بنفس حجم النسخة العادية ٠ eFootball PES 2020 بحجم 1.60 جيكابايت .تعمل اونلاين بالانترنت طبعا على الأجهزة القوية فقط أندرويد 5.0 فما فوق ، هذه الأخيرة من تطوير نفس الشركة المطورة للعبة PES 2020 العادية شركة KONAMI صراحة نسخة رائعة أنصحكم بتجربتها خصوصا عشاق لعبة PES 2020 MOBILE ستبهركم .

طريقة تحميل اللعبة

الطريقة سهل أحبائي كل ماتحتاجونه هو تحميل هذا التطبيق الموجود في الصورة أمامكم سبق و أن شرحته في موقعنا أندروكيم يمكن لكم تحميله من الرابط الموجود في الأسفل .


بعد تحميله و تثبيته ابحثو داخل التطبيق عن لعبة PES 2020 و ستظهر لكم على هذا الشكل


 اضغط على اللعبة ثم اضغط مرة أخرى Download بعدها هكذا


انتظر لكي تتحمل اللعبة . عند التحميل سيتطلب منك  تثبيت اللعبة فقط ثم انتظر تحميل ملفات الداتا التي يتم تحميلها المتجر اوتوماتيكيا على طريقة متجر APPVN و جوجل بلاي .



معلومات اللعبة :

اسم اللعبةPES 2020 النسخة الصينية
الشركة المنتجةKONAMI
متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق
حجم البرنامج 1.48 جيغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة3.4.0
لغة اللعبةمتعدد

صور من اللعبة :





مميزات اللعبة :

اللعبة ممتلئة بالجوائز حمل و أحصل على أكثر من لاعب بلاك 
خاصية تدريب اللاعبين
اضافة احتفالات بعض اللاعبين
اضافة حالة البطارية في واجهة اللعبة و عند اللعب
تغيير الخلفيات
تحسين الجرافيزم
و العديد من المميزات اكتشفها انت بنفسك ...

لعبة PES 2020 النسخة الصينية يمكن اعتبارها من بين أفضل نسخ ألعاب PES لذى شركة KONAMI ، اللعبة تتميز بالجوائز الغير المحدودة و بسرعة اللعب . اللعبة متاحة مجانا في موقعنا أندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر عن طريق المتجر الصيني .


google-playkhamsatmostaqltradent