recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Football Manager Mobile | FM 2020 مهكرة مجانا للاندرويد (آخر اصدار)


FM 2020

لعبة Football Manager 2020 اختصارا FM 20 مهكرة للاندرويد . تعتبر من أفضل ألعاب محاكاة التدريب للاندرويد ، من أهم مميزاتها أنها تعمل بدون انترنت و هذه خاصية توجد في قليل من الألعاب الخاصة بهذا المجال التدريب .

اجدد بكم الترحاب أحبائي متابعي موقع أندروكيم . اليوم اصدقائي أقدمت لكم بلعبة جديدة و خرافية كالعادة ، اللعبة أحبائي خاصة بعشاق ألعاب التدريب أو Manager هذه اللعبة أحبائي المتابعين جاءت برسومات عالية الدقة و شبيهة بالواقع 3D عند تحميلك للعبة عزيزي المتابع اعتبر نفسك مدرب حيث سيطلب منك بناء الفريق عن طريق شراء اللاعبين تجديد العقود بناء الملعب و العديد من الأشياء التي ستبهرك كما أبهرتني أنا شخصيا .  اللعبة أضدثائي تحتوي على أكثر من 55 بطولة في أكثر من 15 دولة مختلفة عبر العالم ، بها جميع اللاعبين كريستيانو رونالدو ، حكيم زياش ، محمد صلاح ... بجميع الأطقم الجديدة كلها مرخصة من طرف اللعبة .


لعبة Football Manager 2020 مهكرة من تطوير شركة SEGA SPORT تعمل أوفلاين بدون انترنت و بحجم جد متوسط فقط 400 ميغابايت ، صراحة لعبة رائعة . يمكن لكم تحميلها مجانا بدون روابط ربحية مختصرة و برابط مباشر على الموقع السهل التحميل ميديافير .


معلومات اللعبة :


اسم اللعبةFootball Manager 2020 - FM20
الشركة المنتجةSEGA
متوافق مع أندرويد 4.2 فما فوق
حجم اللعبة 680 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة11.1.0
لغة اللعبةمتعدد

صور من اللعبة :



طريقة تشغيل اللعبة

تحميل ملف اللعبة الموجود في الأسفل
استخراج الملف عن طريق تطبيق Zarchiver PRO
تثبيت ملف Apk أو ملف اللعبة
الدخول لملف OBB المستخرج و نقل الملف الذي ستجدونه وسطه إلى Sdcard/android/obb

google-playkhamsatmostaqltradent